اخبار العاصمة الآن

ضياء رشوان يفتح النار على الكيان الصهيوني

كتبت: ميرفت عبد القادر أحمد

 

رئيس الهيئة المصرية للإستعلامات الأستاذ ضياء رشوان يدلى بتصريحات نارية ويصرح بأن إسرائيل تحاول كسب مزيد من الوقت لإحداث المزيد من الدمار المتعمد والغير إنساني في مدينتي رفح وغزة الفلسطينية وأعتبر رئيس الهيئة العامة المصرية للاستعلامات ضياء رشوان أن اجتماعات القاهرة هي المسار الوحيد لإيقاف الحــرب على غــزة، مؤكدا أن تلك الاجتماعات لن تتوقف.

 

 

 

 

وخلال لقاء صحفي له قال ضياء رشوان إن اجتماعات القاهرة تأتي استكمالاً لمسار باريس الذي انطلق بحضور كبار المسئولين المصريين والقطريين والأمريكيين والإسـرائيليين، لافتاً إلى أن الأنباء المتضاربة الصادرة عن إسرائيل بشأن اجتماعات القاهرة، تعكس الانقسام داخل الحكومة  الإسرائيلية، وأهداف كل جناح في التحالف الحاكم.

 

 

 

 

وأردف رشوان: “هناك أطراف تنفي حضورها الاجتماع من الأساس، وأطراف قالت إن الوفد يعود للتشاور، وهناك أنباء عن أن رئيس الوزراء (الإسـ ـرائيلي) منع الوفد من العودة مرة أخرى إلى القاهرة، كما أفادت أخبار أخرى بأن رئيس المخابرات الأمريكية توجه إلى إسـ ـرائيل، لإقناع المسئولين الإسـ ـرائيليين باستئناف التفاوض”.

 

 

 

 

وشدد رشوان في حديثة على أن إسرائيل تحاول كسب المزيد من الوقت لإحداث المزيد من الدمار في رفح وغـزة وهو أمر غير مقبول أخلاقيا ويخالف كل القواعد والقوانين الدولية ويؤدي إلى مزيد من الإحتقان والعنف بمنطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات