منوعات

عمرو سعد يستعد لتصوير مسلسل سيد الناس.. رمضان 2024

كتبت : آية يوسف 

يستعد الفنان عمرو سعد، لتصوير مسلسل ” سيد الناس”، في الفترة المقبلة، والذي كانت تحت اسم ” سيدي مكين”، وتم تغيره إلى” سيد الناس” ، وهذا اسم نهائي للعمل، وتم الإنتهاء حاليًا من كتابة أول حلقاته، ومن إخراج محمد سامي.

وفي سياق آخر يشارك الفنان عمرو سعد، في فيلم ” الغربان”، والذي سوف يعرض قريبًا فور الإنتهاء من تصويره، ويجسد شخصية إمام بلزاك، وتشاركه في بطولة الفيلم مي عمر، وتجسد شخصية أهارا قائدة جيوش الغربان. 

تدور أحداث الفيلم حول عداوة تتحول إلى قصة حب وتتوالى الأحداث. 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، صفاء الطوخي، أحمد بدير، جميل برسوم، محمود البزاوي، عبد العزيز مخيون، وإخراج ياسين حسن. 

كما يستعد الفنان عمرو سعد، لتصوير فيلم ” الست أم كلثوم “، من بطولة الفنانة منى زكي، وسيظهر في الفيلم كضيف شرف وسيجسد دور الرئيس جمال عبد الناصر، كما يشارك في الفيلم العديد من النجوم منهم الفنان أحمد حلمي، كريم عبد العزيز، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

أيضًا يشارك الفنان عمرو سعد، في فيلم إمريكي النجم الإمريكي جيرارد بتلر، وسوف يكشف الفنان عمرو سعد، تفاصيل عن العمل في الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال النجم عمرو سعد، مسلسل ” الأجهر”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، وحقق أعلى نسبة مشاهدة.

تدور أحداث مسلسل ” الأجهر”، حول شاب يتهم بقتل والدته فيهرب ويبتعد عن اخواته وعندما يعود يبحث عن قاتل والدته ويبحث عن اخواته وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : عمرو سعد، درة زروق، ناهد السباعي، نور النبوي، محمد جمعة، تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات