منوعات

ولاء الشريف تهنئ جمهورها بعيد الأضحى المبارك 

 

 

كتب: ياسر خالد

 

حرصت الفنانة ولاء الشريف، على تهنئة جمهورها بعيد الأضحى المبارك، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

 

منشور ولاء الشريف

 

وشاركت ولاء الشريف جمهورها، في منشور لها على “الفيسبوك”، بصورتين عقب أدائها لصلاة العيد، ارتسمت خلالهما على وجهها علامات السعادة، ابتهاجًا بحلول العيد.

 

وظهرت خلال الصورتين بطرحة وإسدال متعددي الألوان، وانتعلت سليبرز باللون البيج، وقد ظهرت في إحدى الصورتين ممسكةً بعدد من البالونات بألوان مختلفة بسعادة كبيرة.

 

تهنئة ولاء الشريف لجمهورها بعيد الأضحى المبارك 

وهنأت ولاء جمهورها بعيد الأضحى، من خلال تعليقها على الصورتين، حيث قالت: “كل سنة وأنتو طيبين، عيد أضحيطى مبارك علينا جميعًا”.

 

فوز “عقبالك يا قلبي” لـ ولاء الشريف بجائزة مهرجان مالمو السينمائي الدولي. 

 

على جانب آخر، أعلنت ولاء، في إبريل الماضي، عبر صفحتها الرسمية على “الفيسبوك” عن فوز فيلمها “عقبالك يا قلبي” بجائزة أفضل فيلم قصير في مهرجان مالمو بالسويد.

 

وأعادت ولاء نشر منشور شركة “ريفلكت” المنتجة للفيلم، عبر صفحتها الرسمية على “الفيسبوك”، وعلقت عليه، قائلةً: “فيلم عقبالك يا قلبي الفائز بأفضل فيلم قصير في مهرجان مالمو السويدي”.

 

ويعد “عقبالك يا قلبي” فيلمًا روائيًا قصيرًا، وهو من بطولة ولاء الشريف وعلي الطيب، تأليف وإخراج شيرين مجدي دياب، وإنتاج “ريفلكت برودكشنز”.

 

آخِر أعمال ولاء الشريف الدرامية

 

دراميًا كانت آخر أعمال ولاء مسلسل “نعمة الأفوكاتو” مع الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر، والذي تم عرضه خلال النصف الأول من رمضان الماضي، والمسلسل يتكون من 16 حلقةً. 

 

دور ولاء الشريف في “نعمة الأفوكاتو”: 

 

وقد لعبت الفنانة ولاء الشريف، في المسلسل دور مريم، زوجة أكرم “أحمد ماجد”، الصديقين المقربين من نعمة “مي عمر” وزميليها بالجامعة.

 

أبطال “نعمة الأفوكاتو”

المسلسل من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، لبنى ونس وغيرهم. 

 

“نعمة الأفوكاتو” التعاون الثاني بين مي عمر والمنتجة مها سليم. 

 

وتجدر الإشارة إلى أن “نعمة الأفوكاتو” من تأليف محمد سامي، ومهاب طارق، إخراج محمد سامي وإنتاج “فورايفر دراما” للمنتجة مها سليم.

 

ويعتبر المسلسل التعاون الثاني بين الفنانة مي عمر، والمنتجة مها سليم، في عمل درامي، بعد مسلسل “علاقة مشروعة”، مع الفنان ياسر جلال، والفنانة داليا مصطفى.

 

ويذكر أنه قد تم عرض “علاقة مشروعة”، خلال النصف الأول من رمضان قبل الماضي، حيث كان المسلسل مكونًا من 15 حلقةً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات